زى الهوا

اهلا بك يازائر الكريم ليس لديك صلحيات يجب عليك الدخول او التسجيل
زى الهوا

فلاشات مضحكة , اغاني عربية , صور مضحكة , نكت و طرائف , الغاز محيرة , حكم و امثال , ابراج عربية , موسيقى عربية , شات , حركات المسنجر , ملفات مضحكة , دردشة , خفايا الماسنجر و المذيد


    اخبار على سفر الاهلى

    شاطر
    avatar
    الحان الغرام
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 159
    العمل : الفوتو شوب
    الهوايات : الانترنت
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/10/2007

    اخبار على سفر الاهلى

    مُساهمة من طرف الحان الغرام في الأربعاء 24 أكتوبر 2007, 12:31 am

    للعام الثالث على التوالي يكون النهائي مصري تونسي، ليعكس السيادة الأفريقية لفرق شمال أفريقيا و خاصة تونس و مصر. بعثة الأهلي أعدت عدتها، و الترتيبات تمت بإشراف حسام البدري، و تنطلق غدآ بإذن الله بعثة الأهلي من مطار القاهرة الساعة الثالثة ظهرآ للدفاع عن لقبها الأفريقي للعام الثالث على التوالي، العام الماضي في رادس و العام في سوسة معقل النجم الساحلي.
    الأهلي مسافر ببعثة كبيرة لتواكب أهمية الحدث على رأسها الكابتن حسن حمدي رئيس النادي، و أعضاء مجلس الإدارة خالد مرتجي والعامرى فاروق و محمد الغزاوي و الدكتور محمد شوقي و المستشار محمود فهمي. و يتوقع أن يسافر جميع اللاعبين المقيدين أفريقيآ لنيل شرف التواجد في النهائي و دعم زملائهم معنويآ.
    الجهاز الفني وضع اللمسات الأخيرة على أسلوب و إستراتيجية اللعب، و إرتفعت الحالة المعنوية للاعبين بعودة جلبرتو و بركات و متعب من الإصابات التي لحقت بهم في الإستعداد للنجم، و إرتفاع المستوى الفني و البدني لعصام الحضري بشكل ملفت للنظر و مريح للفريق و خاصة مع توقع لجوء النجم للتسديدات البعيدة لكسر دفاع الأهلي. حسام البدري قام بمراجعة الفندق في سوسة، و التأكيد على الوجبات المطلوبة و الغرف و توفير الهدوء للاعبين، و يتوقع أن يسافر مع البعثة و في الأيام التالية جمهور غفير لمساندة الفريق، على أن تكون إقامتهم بعيدة عن فندق الأهلي، لتجنب إفقاد اللاعبين أي من تركيزهم. و هناك أكثر من رحلة جوية و برية تم تنظيمهم للمشجعين، و يتوقع أن يكون الجمهور الأكبر في تاريخ نهائي كأس الأبطال الذي يرافق الأهلي خارج ملعبه.
    الفريق في حالة معنوية ممتازة، و خاصة بعد الراحة التي نالها اللاعبين عقب مباراة الإتحاد الليبي و بتسوانا، و يكاد يكون أسامة حسني هو اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على الراحة الكافية و لا الإستعداد السليم مع الفريق لتواجده الفترة الماضية في الهند للمشاركة مع المنتخب العسكري في كأس العالم للمنتخبات التي فازت بها مصر و توج أسامة هداف البطولة. و هذا ما دفع بجوزيه لتجهيز الويشي كبديل قد يتم الإستعانة به. و يركزجوزيه و البدري على حسم اللقب في سوسة، و محاولة تسجيل هدف يزيد من الضغط على الخصم في مباراة العودة، على أن يحاول وسط الميدان و الدفاع بقيادة الحضري من منع النجم من هز شباك الأهلي.
    كما نشرنا بالأمس تتوقع مصلحة الأرصاد أن يتحسن الطقس بعد أسبوعين ممطرين في تونس مما أدى إلى إلغاء أكثر من مباراة بسبب رداءة المناخ، و يتوقع أن يكون النهائي صافيآ بعيدآ عن الأمطار التي قد تأتي بظروف لا تناسب الأهلي. و هو ما يضعنا في ظروف مهيأة لمشاهدة نهائي يليق بالفريقين.
    المباراة ستبث على قناة راديو و تلفزيون العرب (سبورت 4) في الساعة السابعة بتوقيت تونس، و يعلق على المباراة التونسي رؤوف خليف ممثلآ للنجم الساحلي، ، و محمد الكواليني ممثلأ الأهلي المصري. و يسبق المباراة ستوديو تحليلي .
    و كما عودكم موقع الأهلي.كوم في جميع النهائيات الماضية، سيتم نقل الصورة كاملة من سوسة عبر مراسلينا المرافقين للبعثة.
    ملايين المصريين و مشجعي الأهلي يتمنون التوفيق للفريق ،و دعواتنا للاعبين و البعثة لتحقيق أفضل نتيجة في مباراة قد تكون الأهم في تاريخنا لمواكبتها مع العيد المئوي للأهلي، و قد فاز الأهلي بالدوري و الكأس و السوبر المحلي و الأفريقي في عامه المئوي و يتبقى بطولة أفريقيا لتكتمل الفرحة و الإنجاز الغير مسبق.
    محمد فتحى
    الحان الغرام

    محمد زيدان
    عضو ملكى
    عضو ملكى

    عدد الرسائل : 3337
    العمر : 33
    العمل : محامى
    الهوايات : شاعر غنائى على قدى
    نقاط التميز فى المنتدى :
    المزاج :
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 07/09/2007

    رد: اخبار على سفر الاهلى

    مُساهمة من طرف محمد زيدان في الأربعاء 24 أكتوبر 2007, 2:03 pm

    شكرا يا محمد على اخبارك

    بس ياريت وانت بتكتب المواضيع متعملشى خط تحتها لانها بتبقى كبير وبتتعب العين

    حروف الحب
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد الرسائل : 810
    العمر : 27
    العمل : تاليف قصص واغاني
    الهوايات : لعب حديد وكورة قدم
    نقاط التميز فى المنتدى :
    اوسمة :
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/10/2007

    رد: اخبار على سفر الاهلى

    مُساهمة من طرف حروف الحب في الخميس 25 أكتوبر 2007, 10:42 am

    اخبار كويسه وشكرا عليها
    avatar
    تيتو

    الإدارة  الإدارة

    عدد الرسائل : 1299
    العمر : 31
    العمل : مهندس كمبيوتر
    الهوايات : كره القدم - كتابه الشعر - القراءة
    نقاط التميز فى المنتدى :
    المزاج :
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/10/2007

    رد: اخبار على سفر الاهلى

    مُساهمة من طرف تيتو في الخميس 25 أكتوبر 2007, 10:15 pm

    شكرا يا باشا تسلم ايديك ايوة كدا هاتلنا الجديد كله

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 26 سبتمبر 2018, 3:44 am